باسم عوض الله والشريف حسن : الأردن الإفراج عن موقوفي قضية الفتنة باستثناء باسم عوض الله والشريف حسن وسيط أونلاين الإخباري Wasset Online / عاجل.اعترافات باسم عوض الله والشريف حسن في قضية الأمير حمزة#freeprincehamzah.

باسم عوض الله والشريف حسن : الأردن الإفراج عن موقوفي قضية الفتنة باستثناء باسم عوض الله والشريف حسن وسيط أونلاين الإخباري Wasset Online / عاجل.اعترافات باسم عوض الله والشريف حسن في قضية الأمير حمزة#freeprincehamzah.. حيث أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاؤ. وصل المتهمان بقضية الفتنة وزير التخطيط والتعاون الدولي والمالية الأسبق باسم عوض الله، والشريف عبد الرحمن حسن زيد حسين، إلى محكمة أمن الدولة، لحضور ثاني جلسات محاكمة. عاجل.اعترافات باسم عوض الله والشريف حسن في قضية الأمير حمزة#freeprincehamzah. واعتقلت الأجهزة الأمنية عوض الله والشريف حسن في أوائل أبريل/ نيسان الماضي، عندما وُضِع ولي العهد السابق الأمير حمزة رهن الإقامة الجبرية بسبب ما قيل إنه مؤامرة تهدف إلى زعزعة الاستقرار في البلاد. ومنع دخول وسائل الاعلام والمحامين غير الموكلين بالدفاع عن المتهمين، الى قاعة.

عاجل.اعترافات باسم عوض الله والشريف حسن في قضية الأمير حمزة#freeprincehamzah. وكانت محكمة أمن الدولة في الأردن، بدأت أمس الاثنين، أولى جلسات المحاكمة للمتهمين بقضية الفتنة باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف. بدأت في الأردن، اليوم الإثنين، محاكمة المتهميْن باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، أمام محكمة أمن الدولة في قضية ما يًعرف بـالفتنة. حيث أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاؤ. وووفقا لوكالة الأنباء الرسمية بترا:

عقد أولى جلسات محاكمة باسم عوض الله والشريف حسن في الأردن غدا
عقد أولى جلسات محاكمة باسم عوض الله والشريف حسن في الأردن غدا from www.alaraby.co.uk
وقررت المحكمة عقد جلسات محاكمة المتهمين الاثنين في قضية زعزعة استقرار الأردن المعروفة بقضية. ظهر رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله، اليوم الإثنين، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، لحظة دخوله محكمة أمن الدولة في أولى جلسات المحاكمة. الأمير حمزة انتقل إلى مرحلة التصريح العلني بتوجيه. حيث أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاؤ. أنه فيما يتعلق بالمتهمين (#باسم_عوض_الله #والشريف_عبدالرحمن_حسن_بن_زيد)، فلم يتم الإفراج عنهما ارتباطاً باختلاف أدوارهما وتباينها والوقائع المنسوبة إليهما ودرجة التحريض التي تختلف عن بقية المتهمين الذين تم الإفراج عنهم. باسم إبراهيم عوض الله سياسي واقتصادي أردني، تولى رئاسة الديوان الملكي الهاشمي الأردني في الفترة من نوفمبر 2007 وحتى أكتوبر 2008. وانطلقت الجلسة الأولى، التي قررت المحكمة أن تكون سرية، بقراءة لائحة الاتهام على مسامع المتهميْن. ومنع دخول وسائل الاعلام والمحامين غير الموكلين بالدفاع عن المتهمين، الى قاعة.

الأمير حمزة انتقل إلى مرحلة التصريح العلني بتوجيه.

قرار بإحالة باسم عوض الله والشريف زيد حسين لمحكمة أمن الدولة. تنطلق اليوم الاثنين في الأردن أولى جلسات محاكمة رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد، والتي تضمنت اتهامات بمناهضة الحكم في البلاد وتعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر. وأضافت لائحة الاتهام أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل. رفع القرار وأرسل إلى النائب العام لمحكمة أمن الدولة اليوم الأربعاء، لإجراء المقتضى القانوني. وأفادت وكالة الأنباء الأردنية، اليوم، بأن النائب العام لمحكمة أمن الدولة، العميد القاضي العسكري حازم عبدالسلام المجالي، صادق على قرار الظن الصادر عن مدعي عام محكمة أمن الدولة في القضية المتعلقة بالمشتكى عليهما كل من باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف. وزكّى الشريف حسن، عوض الله إلى الأمير حمزة؛ لمساعدتهما في كسب التأييد الخارجي لتدعيم موقف الأمير حمزة بالوصول إلى سدة الحكم، وفقًا لبيان أصدره النائب العام الأسبوع الماضي. كواليس وأحداث أولى جلسات محاكمة عوض الله والشريف حسن في قضية الفتنة. أنه فيما يتعلق بالمتهمين (#باسم_عوض_الله #والشريف_عبدالرحمن_حسن_بن_زيد)، فلم يتم الإفراج عنهما ارتباطاً باختلاف أدوارهما وتباينها والوقائع المنسوبة إليهما ودرجة التحريض التي تختلف عن بقية المتهمين الذين تم الإفراج عنهم. وتضمنت لائحة الاتهام بحق المشتكى عليهما. وووفقا لوكالة الأنباء الرسمية بترا: وكانت محكمة أمن الدولة في الأردن، بدأت أمس الاثنين، أولى جلسات المحاكمة للمتهمين بقضية الفتنة باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف. عاجل.اعترافات باسم عوض الله والشريف حسن في قضية الأمير حمزة#freeprincehamzah. أحالت السلطات الأردنية، الأربعاء، كلا من باسم عوض الله، رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق والشريف عبدالرحمن حسن بن زيد ، المحتجزان على ذمة التحقيقات بتهمة الفتنة ، بحسب وكالة بترا.

رفع القرار وأرسل إلى النائب العام لمحكمة أمن الدولة اليوم الأربعاء، لإجراء المقتضى القانوني. ظهر الشريف حسن بن زيد، المتهم في قضية الفتنة في الأردن، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، اليوم (الاثنين)، لحظة خروجه من محكمة أمن الدولة بعد أولى جلسات المحاكمة. تابعنا أيضا عبر فيسبوك facebook.com/alwatanvoice. وزكّى الشـريف حسـن، عوض الله إلى الأمير حمزة؛ لمسـاعدتهما في كسـب التأييد الخارجي لتدعيم موقف الأمير حمزة بالوصول إلى سدة الحكم. وكانت قواتُ الأمن الأردنية قد اعتقلت الشريف حسن بن زيد، وباسم إبراهيم عوض الله، وآخرين لأسبابٍ أمنية.

أخبار 24 الأردن إحالة باسم عوض الله والشريف حسن لمحكمة أمن الدولة
أخبار 24 الأردن إحالة باسم عوض الله والشريف حسن لمحكمة أمن الدولة from s3-eu-west-1.amazonaws.com
أحالت السلطات الأردنية، الأربعاء، كلا من باسم عوض الله، رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق والشريف عبدالرحمن حسن بن زيد ، المحتجزان على ذمة التحقيقات بتهمة الفتنة ، بحسب وكالة بترا. يشغل عوض الله حالياً منصِب الرئيس التنفيذي لشركة طموح والتي تتخذ من مدينة دبي الإماراتية مقرًا لها. نفى رئيس الديوان الملكي الأردني السابق باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، أحد أفراد الأسرة المالكة، تهم التحريض الموجهة إليهما بزعزعة استقرار المملكة. ومنع دخول وسائل الاعلام والمحامين غير الموكلين بالدفاع عن المتهمين، الى قاعة. وأفادت وكالة الأنباء الأردنية، اليوم، بأن النائب العام لمحكمة أمن الدولة، العميد القاضي العسكري حازم عبدالسلام المجالي، صادق على قرار الظن الصادر عن مدعي عام محكمة أمن الدولة في القضية المتعلقة بالمشتكى عليهما كل من باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف. حيث أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاؤ. وأعلنت الحكومة الأردنية في الرابع من نيسان/أبريل أن الأمير حمزة (41 عاما) وأشخاصًا آخرين ضالعون في مخططات آثمة هدفها زعزعة أمن الأردن واستقراره، وأوقفت 18 شخصا بينهم عوض الله والشريف حسن بن زيد. وتضمنت لائحة الاتهام بحق المشتكى عليهما.

كما أظهر مقطع فيديو رئيس الديوان الملكي السابق إبراهيم عوض الله، المتهم بنفس القضية.

قرار بإحالة باسم عوض الله والشريف زيد حسين لمحكمة أمن الدولة. وأضافت اللائحة، بحسب قناة المملكة المحلية، أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة. كما أظهر مقطع فيديو رئيس الديوان الملكي السابق إبراهيم عوض الله، المتهم بنفس القضية. حيث أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاؤ. كشفت صحيفة أردنية أنّ باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي السابق، والشريف حسن اعترفا بالتهم الموجهة إليهما في قضية الفتنة المرتبطة وأشارت صحيفة الأنباط الأردنية الى ان باسم عوض الله والشريف حسن، قاما بالتوقيع على محاضر التحقيق دون اكراه. ويحمل عوض الله الجنسية السعودية. و عقدت المحكمة، برئاسة المقدم القاضي العسكري موفق المساعيد، أولى جلساتها الخاصة بقضية الفتنة. وقال أحد محاميهما إن الرجلين، عوض الله والشريف حسن. عاجل.اعترافات باسم عوض الله والشريف حسن في قضية الأمير حمزة#freeprincehamzah. وتضمنت لائحة الاتهام بحق المشتكى عليهما. .الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد. رئيس محكمة أمن الدولة الأسبق، فواز البقور، قال إنّ تم اسناد تهمتين لباسم عوض الله، والشريف عبدالرحمن حسن زيد حسين، تهمة تتراوح عقوبتها ما بين 5 إلى 20 سنة، وعقوبة التهمة. وظهر الشريف حسن،وهو يرتدي بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، لحظة خروجه من محكمة أمن الدولة بعد أولى جلسات المحاكمة أمس.

أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة في الأردن قرار ظن بحق المشتكى عليه ابراهيم يوسف عوض الله والشريف عبدالرحمن حسن زيد حسين آل هاشم. أحالت السلطات الأردنية، الأربعاء، كلا من باسم عوض الله، رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق والشريف حسن آل هاشم المحتجزان على ذمة التحقيقات فيما بات يُعرف بقضية الفتنة. باسم عوض الله والشريف حسن أمام محكمة أمن الدولة في الأردن. وتضمنت اللائحة أيضًا أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة أن عوض الله والشريف حسن شجعا الأمير حمزة. رفع القرار وأرسل إلى النائب العام لمحكمة أمن الدولة اليوم الأربعاء، لإجراء المقتضى القانوني.

Cmjtlw3lb8z 4m
Cmjtlw3lb8z 4m from gulf365.com
وظهر الشريف حسن،وهو يرتدي بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، لحظة خروجه من محكمة أمن الدولة بعد أولى جلسات المحاكمة أمس. كشفت صحيفة أردنية أنّ باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي السابق، والشريف حسن اعترفا بالتهم الموجهة إليهما في قضية الفتنة المرتبطة وأشارت صحيفة الأنباط الأردنية الى ان باسم عوض الله والشريف حسن، قاما بالتوقيع على محاضر التحقيق دون اكراه. وتضمنت لائحة الاتهام بحق المشتكى عليهما. مثل رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله، والشريف عبدالرحمن حسن اليوم الاثنين، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، أمام محكمة أمن الدولة في أولى جلسات المحاكمة في القضية التي عرفت بـ الفتنة، بعد أن وصلا في سيارات مظللة، رباعية الدفع. بدأت في الأردن، اليوم الإثنين، محاكمة المتهميْن باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، أمام محكمة أمن الدولة في قضية ما يًعرف بـالفتنة. معنا من عمان الوزير السابق. ظهر الشريف حسن بن زيد، المتهم في قضية الفتنة في الأردن، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، اليوم (الاثنين)، لحظة خروجه من محكمة أمن الدولة بعد أولى جلسات المحاكمة. رفع القرار وأرسل إلى النائب العام لمحكمة أمن الدولة اليوم الأربعاء، لإجراء المقتضى القانوني.

وتضمنت اللائحة أيضًا أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة أن عوض الله والشريف حسن شجعا الأمير حمزة.

وزكّى الشـريف حسـن، عوض الله إلى الأمير حمزة؛ لمسـاعدتهما في كسـب التأييد الخارجي لتدعيم موقف الأمير حمزة بالوصول إلى سدة الحكم. وانطلقت الجلسة الأولى، التي قررت المحكمة أن تكون سرية، بقراءة لائحة الاتهام على مسامع المتهميْن. وأضافت اللائحة، بحسب قناة المملكة المحلية، أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة. معنا من عمان الوزير السابق. وكانت قواتُ الأمن الأردنية قد اعتقلت الشريف حسن بن زيد، وباسم إبراهيم عوض الله، وآخرين لأسبابٍ أمنية. وأعلنت الحكومة الأردنية في الرابع من نيسان/أبريل أن الأمير حمزة (41 عاما) وأشخاصًا آخرين ضالعون في مخططات آثمة هدفها زعزعة أمن الأردن واستقراره، وأوقفت 18 شخصا بينهم عوض الله والشريف حسن بن زيد. رفع القرار وأرسل إلى النائب العام لمحكمة أمن الدولة اليوم الأربعاء، لإجراء المقتضى القانوني. وصل المتهمان بقضية الفتنة وزير التخطيط والتعاون الدولي والمالية الأسبق باسم عوض الله، والشريف عبد الرحمن حسن زيد حسين، إلى محكمة أمن الدولة، لحضور ثاني جلسات محاكمة. وأفادت وكالة الأنباء الأردنية، اليوم، بأن النائب العام لمحكمة أمن الدولة، العميد القاضي العسكري حازم عبدالسلام المجالي، صادق على قرار الظن الصادر عن مدعي عام محكمة أمن الدولة في القضية المتعلقة بالمشتكى عليهما كل من باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف. وأضافت اللائحة، أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة أن عوض الله والشريف حسن شجعا الأمير حمزة على تكثيف اللقاءات التحريضية مع بعض شرائح المجتمع. وكانت محكمة أمن الدولة في الأردن، بدأت أمس الاثنين، أولى جلسات المحاكمة للمتهمين بقضية الفتنة باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف. كشفت صحيفة أردنية أنّ باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي السابق، والشريف حسن اعترفا بالتهم الموجهة إليهما في قضية الفتنة المرتبطة بالأمير واستثنى قرار الإفراج رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، وفق بيان النائب. كواليس وأحداث أولى جلسات محاكمة عوض الله والشريف حسن في قضية الفتنة.

ومنع دخول وسائل الاعلام والمحامين غير الموكلين بالدفاع عن المتهمين، الى قاعة باسم عوض الله. حيث أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاؤ.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook